تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ الحلقة الإعدادية"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس بقسم المناهج وتدريس التربية الرياضية-کلية التربية الرياضية -جامعة الوادي الجديد

المستخلص

استهدف البحث التعرف على تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ المرحلة الإعدادية, وقد اتبع البحث المنهج التجريبي وتکونت العينة من(60) تلميذ من الصف الثانى الإعدادي بمدرسة صلاح الدين الإعدادية بنين بإدارة الخارجة التعليمية للعام الدراسي 2018م/2019م وتوصلت نتائج البحث إلى أن إستراتيجية (فکر-زاوج-شارک) لها تأثير ايجابي فى تنمية التحصيل المعرفي ورفع مستوى الأداء المهاري فى بعض مهارات الجمباز المنهجية قيد البحث

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية