استهدف البحث التعرف على تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ المرحلة الإعدادية, وقد اتبع البحث المنهج التجريبي وتکونت العينة من(60) تلميذ من الصف الثانى الإعدادي بمدرسة صلاح الدين الإعدادية بنين بإدارة الخارجة التعليمية للعام الدراسي 2018م/2019م وتوصلت نتائج البحث إلى أن إستراتيجية (فکر-زاوج-شارک) لها تأثير ايجابي فى تنمية التحصيل المعرفي ورفع مستوى الأداء المهاري فى بعض مهارات الجمباز المنهجية قيد البحث
محمد, عبدالله عبداللطيف. (2020). تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ الحلقة الإعدادية". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 039(039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة )), 70-91. doi: 10.21608/jsps.2020.92559
MLA
عبدالله عبداللطيف محمد. "تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ الحلقة الإعدادية"". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 039, 039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة ), 2020, 70-91. doi: 10.21608/jsps.2020.92559
HARVARD
محمد, عبدالله عبداللطيف. (2020). 'تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ الحلقة الإعدادية"', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 039(039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة )), pp. 70-91. doi: 10.21608/jsps.2020.92559
VANCOUVER
محمد, عبدالله عبداللطيف. تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ الحلقة الإعدادية". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2020; 039(039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة )): 70-91. doi: 10.21608/jsps.2020.92559