استهدف البحث التعرف على فعالية المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة بالفرقة الثالثة " شعبة تعليم " أثناء تعليم مهارات کرة السلة ، وقد اتبعت الباحثة المنهج التجريبى ذو المجموعة الواحدة باستخدام القياسين القبلى والبعدى تم اختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية ويمثل طالبات الفرقة الثالثة ( شعبة تعليم ) بکلية التربية الرياضية – جامعة الأسکندرية بواقع (40) طالبة يمثلن المجموعة التجريبية ، وطبقت الباحثة البرنامج المقترح باستخدام المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية أثناء تعليم مهارات کرة السلة وتوصلت نتائج البحث إلى أن البرنامج المقترح باستخدام المدخل المنظومى له تأثيراً إيجابياً على تحسين المهارات التدريسية لطالبات الفرقة الثالثة " شعبة تعليم" فى درس کرة السلة .
محمود, سلمى رستم. (2020). فعالية المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة أثناء تعليم مهارات کرة السلة. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 039(039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة )), 41-69. doi: 10.21608/jsps.2020.92558
MLA
سلمى رستم محمود. "فعالية المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة أثناء تعليم مهارات کرة السلة". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 039, 039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة ), 2020, 41-69. doi: 10.21608/jsps.2020.92558
HARVARD
محمود, سلمى رستم. (2020). 'فعالية المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة أثناء تعليم مهارات کرة السلة', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 039(039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة )), pp. 41-69. doi: 10.21608/jsps.2020.92558
VANCOUVER
محمود, سلمى رستم. فعالية المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة أثناء تعليم مهارات کرة السلة. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2020; 039(039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة )): 41-69. doi: 10.21608/jsps.2020.92558