بهدف تصميم برنامجين تدريسيين باستخدام اسلوب التبادل والاکتشاف الموجه ومعرفة تاثيرهما على بعض مهارات الجمباز على التحصيل المهاري لتلميذات المرحله الثانويه ،واستخدم الباحث المنهج التجريبي، وکانت عينة البحث بالطريقه العمديه من تلميذات الصف الاول الثانو للعام اتلدراسي 2000-201م وعددهم 345 طالبه، وکانت اهم النتائج حققت نتائج استخدام اسلوب التدريس المتبادل تفوق في مستوى التحصيل المهاري عن اسلوب اتدريس بالاکتشاف الموجه والاسلوب المتبع (اسلوب الاوامر)
سالم, مرفت محمد. (2002). تاثير استخدام بعض اساليب التدريس في تعلم بعض مهارات الجمباز على التحصيل المهاري لتلميذات المرحله الثانويه. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 004(004), 269-304. doi: 10.21608/jsps.2002.59113
MLA
مرفت محمد سالم. "تاثير استخدام بعض اساليب التدريس في تعلم بعض مهارات الجمباز على التحصيل المهاري لتلميذات المرحله الثانويه", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 004, 004, 2002, 269-304. doi: 10.21608/jsps.2002.59113
HARVARD
سالم, مرفت محمد. (2002). 'تاثير استخدام بعض اساليب التدريس في تعلم بعض مهارات الجمباز على التحصيل المهاري لتلميذات المرحله الثانويه', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 004(004), pp. 269-304. doi: 10.21608/jsps.2002.59113
VANCOUVER
سالم, مرفت محمد. تاثير استخدام بعض اساليب التدريس في تعلم بعض مهارات الجمباز على التحصيل المهاري لتلميذات المرحله الثانويه. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2002; 004(004): 269-304. doi: 10.21608/jsps.2002.59113