هدف البحث الى وضع مستويات معيارية لبعض الاختبارات التي تقيس مستوي الحرکات الأساسية لمرحلة رياض الأطفال (من4-6سنوات)، استخدم الباحث المنهج الوصفي تحقيقا لأهداف الدراسة، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من(1000) طفل خلال مرحلة ما قبل الدراسة(من 4-6 سنوات) من(22) دار حضانة بنسبة 10.73% من 205 من أداراه تابعة لمحافظة الغربية حيث تم تقسيم المرحلة(من 4-6 سنوات) الي مرحلتين بواقع(500) طفل في سن ما بين(4-اقل من 5 سنوات) و(500) طفل في سن ما بين (5-6سنوات)، وقد استنتج الباحثالتوصل لوضع مستويات معيارية لاختبارات الحرکات الأساسية والرمي والمشي والمرجحة والاتزان والتسلق لرياض الأطفال من سن 4-6 سنوات، ويوصي الباحث باستخدام المستويات المعيارية التي امکن التوصل اليها في التقويم والحکم علي مستوي الأطفال في مرحلة رياض الأطفال في السن ما بين4-6 سنوات.
مصطفى, مصطفي محمد نصر. (2001). وضع مستويات معيارية لبعض الحرکات الأساسية لرياض الأطفال من 6:4 سنوات بمحافظة الغربية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 002(002), 377-391. doi: 10.21608/jsps.2001.57464
MLA
مصطفي محمد نصر مصطفى. "وضع مستويات معيارية لبعض الحرکات الأساسية لرياض الأطفال من 6:4 سنوات بمحافظة الغربية". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 002, 002, 2001, 377-391. doi: 10.21608/jsps.2001.57464
HARVARD
مصطفى, مصطفي محمد نصر. (2001). 'وضع مستويات معيارية لبعض الحرکات الأساسية لرياض الأطفال من 6:4 سنوات بمحافظة الغربية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 002(002), pp. 377-391. doi: 10.21608/jsps.2001.57464
VANCOUVER
مصطفى, مصطفي محمد نصر. وضع مستويات معيارية لبعض الحرکات الأساسية لرياض الأطفال من 6:4 سنوات بمحافظة الغربية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2001; 002(002): 377-391. doi: 10.21608/jsps.2001.57464