يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير استخدام الطريقة الجزئية العکسية والطريقة الجزئية على تعلم مهارتي التصويب بالدفع والغرف في رياضة الهوکي لدى طلاب کلية التربية الرياضية، ولقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي ذو المجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة على عينة قوامها (50) طالباً من طلاب الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية للبنين- جامع ةالمنصورة للعام الجامعي 2001/2020م، وتوصل الباحث إلى أن التعليم بالطريقة الجزئية العکسية کان له تأثير إيجابي في تحسن المجموعة التجريبية.
محمود, محمد محمد الشحات. (2003). تأثير استخدام الطريقة الجزئية العکسية على تعلم مهارتي التصويب بالدفع والغرف في رياضة الهوکي. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 007(007), 296-325. doi: 10.21608/jsps.2003.56507
MLA
محمد محمد الشحات محمود. "تأثير استخدام الطريقة الجزئية العکسية على تعلم مهارتي التصويب بالدفع والغرف في رياضة الهوکي". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 007, 007, 2003, 296-325. doi: 10.21608/jsps.2003.56507
HARVARD
محمود, محمد محمد الشحات. (2003). 'تأثير استخدام الطريقة الجزئية العکسية على تعلم مهارتي التصويب بالدفع والغرف في رياضة الهوکي', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 007(007), pp. 296-325. doi: 10.21608/jsps.2003.56507
VANCOUVER
محمود, محمد محمد الشحات. تأثير استخدام الطريقة الجزئية العکسية على تعلم مهارتي التصويب بالدفع والغرف في رياضة الهوکي. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2003; 007(007): 296-325. doi: 10.21608/jsps.2003.56507