يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام للتغذية الراجعة باستخدام اسلوب معرفة النتائج علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية و التعرف علي تأثير استخدام للتغذية الراجعة باستخدام اسلوب معرفة الأداء علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية و التعرف علي فروق تأثير أسلوبين التغذية الراجعة علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية ، استخدم الباحث المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي القياس القبلي البعدي لمجموعتين احداهما تجريبية و الأخري ضابطة لمناسبته لطبيعة البحث ، و تم اختيار العينة بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الرابعة شعبة التدريس بکلية التربية الرياضية ببورسعيد للعام الدراسي 2005-2006 و بلغ حجم العينة 60 طالباً ، تم تنفيذ الدراسة لمدة 4 أسابيع بواقع 4 وحدات في الأسبوع زمن الوحدة 45 دقيقة ، وقد توصل الباحث إلي أن أسلوب معرفة النتائج کتغذية راجعة کان له تأثير ايجابي علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية و أسلوب معرفة الأداء کتغذية راجعة کان له تأثير ايجابي علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية و کان أسلوب معرفة الأداء کان له تأثير ايجابي أفضل من أسلوب معرفة النتائج علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية .
على, محمد مجدي محمد البدري. (2006). تأثير استخدام أسلوبين للتغذية الراجعة علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 012(012), 203-238. doi: 10.21608/jsps.2006.55333
MLA
محمد مجدي محمد البدري على. "تأثير استخدام أسلوبين للتغذية الراجعة علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 012, 012, 2006, 203-238. doi: 10.21608/jsps.2006.55333
HARVARD
على, محمد مجدي محمد البدري. (2006). 'تأثير استخدام أسلوبين للتغذية الراجعة علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 012(012), pp. 203-238. doi: 10.21608/jsps.2006.55333
VANCOUVER
على, محمد مجدي محمد البدري. تأثير استخدام أسلوبين للتغذية الراجعة علي تحسين أداء المهارات التدريسية و المستوي المعرفي لأساليب تدريس التربية الرياضية لطلاب التربية العملية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2006; 012(012): 203-238. doi: 10.21608/jsps.2006.55333