يهدف هذا البحث الي بناء مقياس لأدارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لاداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية و الثانوية ، استخدام الباحث المنهج الوصفي بأسلوب المسح لمناسبته وطبيعة هذه الدراسة وتم أختيار العينة بالطريقة العشوائية من مدرسي التربية الرياضيةبالمرحلة الاعدادية والثانوية بمحافظتي بورسعيد والاسماعيلية وبلغ عددهم (210) مدرس ، وکانت أهم النتائج ان مقياس لأدارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لاداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الاعدادية والثانوية المستخلص وسيلة علمية يمکن الاعتماد عليها حيث بلغ معامل الثبات 0.91 .
حجازى, جمال الشناوي ابراهيم. (2005). بناء مقياس لادارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية والثانوية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011(011), 126-147. doi: 10.21608/jsps.2005.54977
MLA
جمال الشناوي ابراهيم حجازى. "بناء مقياس لادارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية والثانوية". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011, 011, 2005, 126-147. doi: 10.21608/jsps.2005.54977
HARVARD
حجازى, جمال الشناوي ابراهيم. (2005). 'بناء مقياس لادارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية والثانوية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011(011), pp. 126-147. doi: 10.21608/jsps.2005.54977
VANCOUVER
حجازى, جمال الشناوي ابراهيم. بناء مقياس لادارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية والثانوية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2005; 011(011): 126-147. doi: 10.21608/jsps.2005.54977