يهدف هذا البحث الي فاعلية تطبيق التدريب المنظم والعشوائي لتعلم بعض المهارات الأساسية في کرة القدم خلال مراحل تعلمها ( الاکتساب – الانتقال ) ، وفاعلية تطبيق التدريب المنظم والعشوائي لتعلم بعض المهارات الأساسية المدمجة خلال مراحل تعلمها ( الاکتساب – الانتقال ) ، استخدام الباحثان المنهج التجريبي بتصميم ثمان مجموعات تجريبية لعينة قوامها (120) تلميذ من الصف الأول الأعدادي بمدرسة القناة الأعدادية ببورسعيد – بالطريقة العشوائية ، وکانت أهم النتائج هو عدم وجود فروق بين طريقي التدريب المنظم والعشوائي لتعلم المهارات الاساسية والمدمجة في کرة القدم .
ابو زيد, ابراهيم خلاف, & عبد الرازق, محمد أحمد. (2005). تأثير تطبيق نظرية اتساق المحتوى على تعلم بعض المهارات الأساسية والمدمجة في کرة القدم. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011(011), 71-92. doi: 10.21608/jsps.2005.54972
MLA
ابراهيم خلاف ابو زيد; محمد أحمد عبد الرازق. "تأثير تطبيق نظرية اتساق المحتوى على تعلم بعض المهارات الأساسية والمدمجة في کرة القدم". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011, 011, 2005, 71-92. doi: 10.21608/jsps.2005.54972
HARVARD
ابو زيد, ابراهيم خلاف, عبد الرازق, محمد أحمد. (2005). 'تأثير تطبيق نظرية اتساق المحتوى على تعلم بعض المهارات الأساسية والمدمجة في کرة القدم', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011(011), pp. 71-92. doi: 10.21608/jsps.2005.54972
VANCOUVER
ابو زيد, ابراهيم خلاف, عبد الرازق, محمد أحمد. تأثير تطبيق نظرية اتساق المحتوى على تعلم بعض المهارات الأساسية والمدمجة في کرة القدم. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2005; 011(011): 71-92. doi: 10.21608/jsps.2005.54972