يهدف هذا البحث الى التعرف على تأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه وقيم بعض المؤشرات الحسابيه کمؤشر لتأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه لطلاب الصف الاول بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد واستخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احداهما ضابطه والاخرى تجريبيه بواسطه القياس القبلي البعدي تم اختيار طلاب الفرقه الاولى عمديا من بين طلاب الفرق الاربعه بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد (2005-2006) تم اختيار عينه عشوائيه من بينهم 20 طالب قسمت الي مجموعتين متساويتين وتوصل الباحث الى توفق افراد المجموعه التجريبيه على افراد المجموعه الضابطه في درجه اداء جمله التمرينات في القياس البعدي يرى الباحث ان الفرض الرابع قد تحقق الذي ينص على قيم الؤشرات الحسابيه لصالح المجموعه التجريبيه
نصر الدين, مصطفى محمد. (2007). تأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه لطلاب الصف الاول بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 015(015), 384-432. doi: 10.21608/jsps.2007.54627
MLA
مصطفى محمد نصر الدين. "تأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه لطلاب الصف الاول بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 015, 015, 2007, 384-432. doi: 10.21608/jsps.2007.54627
HARVARD
نصر الدين, مصطفى محمد. (2007). 'تأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه لطلاب الصف الاول بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 015(015), pp. 384-432. doi: 10.21608/jsps.2007.54627
VANCOUVER
نصر الدين, مصطفى محمد. تأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه لطلاب الصف الاول بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2007; 015(015): 384-432. doi: 10.21608/jsps.2007.54627