تهدف الدراسة الحالية الى محاولة التعرف على تأثير استخدام اسلوب توجيه الأقران و اسلوب الاکتشاف الموجه على مستوى اداء بعض المهارات الأساسية في کرة القدم لطلاب الصف الثاني بکلية التربية الرياضية ببورسعيد ، استخدم الباحث المنهج التجريبي لمناسبة لطبيعة الدراسة مستخدما المجموعات المتکافئة حيث اشتملت على مجموعتين تجريبيتين و واحدة ضابطة و قد استخدمت المجموعة التجريبية الاولى اسلوب توجيه الاقران في حين استخدمت المجموعة التجريبية الثانية اسلوب الاکتشاف الموجه بينما استخدمت المجموعة الضابطة اسلوب العرض التوضيحي ، و في ضوء نتائج البحث و حدود العينة المستخدمة توصل الباحث الى انسب الاساليب لاکتساب المهارات الاساسية في کرة القدم هو اسلوب التعلم بتوجيه الاقران يليه اسلوب الاکتشاف الموجه ثم اسلوب العرض التوضيحي .
نور الدين, سليمان فاروق سليمان. (2008). تأثير استخدام أسلوبي توجيه الأقران و الاکتشاف الموجه على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات الأساسية في کرة القدم لطلاب کلية التربية الرياضية ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 016(016), 120-161. doi: 10.21608/jsps.2008.54602
MLA
سليمان فاروق سليمان نور الدين. "تأثير استخدام أسلوبي توجيه الأقران و الاکتشاف الموجه على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات الأساسية في کرة القدم لطلاب کلية التربية الرياضية ببورسعيد". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 016, 016, 2008, 120-161. doi: 10.21608/jsps.2008.54602
HARVARD
نور الدين, سليمان فاروق سليمان. (2008). 'تأثير استخدام أسلوبي توجيه الأقران و الاکتشاف الموجه على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات الأساسية في کرة القدم لطلاب کلية التربية الرياضية ببورسعيد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 016(016), pp. 120-161. doi: 10.21608/jsps.2008.54602
VANCOUVER
نور الدين, سليمان فاروق سليمان. تأثير استخدام أسلوبي توجيه الأقران و الاکتشاف الموجه على مستوى الأداء المهاري لبعض المهارات الأساسية في کرة القدم لطلاب کلية التربية الرياضية ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2008; 016(016): 120-161. doi: 10.21608/jsps.2008.54602