استهدف البحث إلي محاولة التعرف علي تاثير أسلوب التطبيق الموجه علي مستوي أداء بعض المتغيرات البدنية والمهارية والمعرفية في کرة القدم بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الاعدادية , واستخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين, وتمثل عينة البحث في تلاميذ الصف الأول الاعدادي بمدرسة الشيخ ضرغام بمحافظة دمياط وبلغ عددهم 100 تلميذا , وأسفرت أهم النتائج إلي أن طريقة التدريس باستخدام أسلوبي التطبيق الموجه (الممارسة) والتعلم التعاوني لهما تاثير إيجابي علي مستوي تحصيل بعض المهارات الحرکية في کرة القدم , وأوصي الباحث بالاستعانه بالاختبار المعرفي الذي صممه لقياس المتغيرات المعرفيه لهذه المرحلة السنية
مطر, هاني محمد محمد. (2010). أثر استخدام أسلوب التطبيق الموجه علي بعض المتغيرات البدنية والمهارية والمعرفية في کرة القدم بدرس التربية الرياضية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 020(020), 303-325. doi: 10.21608/jsps.2010.54453
MLA
هاني محمد محمد مطر. "أثر استخدام أسلوب التطبيق الموجه علي بعض المتغيرات البدنية والمهارية والمعرفية في کرة القدم بدرس التربية الرياضية", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 020, 020, 2010, 303-325. doi: 10.21608/jsps.2010.54453
HARVARD
مطر, هاني محمد محمد. (2010). 'أثر استخدام أسلوب التطبيق الموجه علي بعض المتغيرات البدنية والمهارية والمعرفية في کرة القدم بدرس التربية الرياضية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 020(020), pp. 303-325. doi: 10.21608/jsps.2010.54453
VANCOUVER
مطر, هاني محمد محمد. أثر استخدام أسلوب التطبيق الموجه علي بعض المتغيرات البدنية والمهارية والمعرفية في کرة القدم بدرس التربية الرياضية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2010; 020(020): 303-325. doi: 10.21608/jsps.2010.54453