يهدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام اسلوب النظم في السباحة على تنمية المهارات التدريسية لطالبات قسم التربية الرياضية کلية التربية النوعية _ بورسعيد ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي نظراً لملائمتة لطبيعة البحث باستخدام التصميم التجريبي ذو المجموعة الواحدة ، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية البسيطة وبلغ عدد عينة البحث الاساسية 5 طالبات ، وقد اظهرت النتائج التاثير الايجابي لاسلوب النظم على الجانب النظري للمهارات التدريسية لدى طالبات کلية التربية النوعية بورسعيد ، اسلوب النظم لا يلغي دور المعلم في العملية التعليمية ويتيح فرصة التعلم بالاتقان.
وهبة, نرمين احمد محمد. (2012). تأثير استخدام اسلوب النظم في السباحة على تنمية المهارات التدريسية لطالبات قسم التربية الرياضية کلية التربية النوعية _ بورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 023(023), 61-81. doi: 10.21608/jsps.2012.53619
MLA
نرمين احمد محمد وهبة. "تأثير استخدام اسلوب النظم في السباحة على تنمية المهارات التدريسية لطالبات قسم التربية الرياضية کلية التربية النوعية _ بورسعيد". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 023, 023, 2012, 61-81. doi: 10.21608/jsps.2012.53619
HARVARD
وهبة, نرمين احمد محمد. (2012). 'تأثير استخدام اسلوب النظم في السباحة على تنمية المهارات التدريسية لطالبات قسم التربية الرياضية کلية التربية النوعية _ بورسعيد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 023(023), pp. 61-81. doi: 10.21608/jsps.2012.53619
VANCOUVER
وهبة, نرمين احمد محمد. تأثير استخدام اسلوب النظم في السباحة على تنمية المهارات التدريسية لطالبات قسم التربية الرياضية کلية التربية النوعية _ بورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2012; 023(023): 61-81. doi: 10.21608/jsps.2012.53619