التربية الترويحية کأساس لتطوير الکفاءة فى أداء المهارات الحرکية بکلية رياض الأطفال

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الرياضية ببورسعيد

المستخلص

يهدف البحث الى وضع مقرر التربية الترويحية ضمن لوائح کليات رياض الأطفال بجمهورية مصر العربية،استخدم الباحث المنهج الوصفي، بلغ عدد عينة البحث من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات ( 150 ) عضو هيئة تدريس بالجامعات التى بها کليات رياض أطفالبينما بلغ عدد العينة لمعلمات رياض الأطفال ( 400 ) معلمة، إشارات النتائج الى التربية الترويحية کأساس لتطوير الکفاءة فى أداء المهارات الحرکية بکلية رياض الأطفال من وجهة نظر (المعلمات ، أعضاء هيئة التدريس) عينة البحث تمثلت فىالمعيار الأول وفقاً لاستجابة ( معلمات رياض الأطفال )، الکفاءة فى أداء المهارات الحرکية.

الكلمات الرئيسية