بناء مستويات معيارية لاختبار المحاورة لناشئي الهوكي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 استاذ مساعد ﺒﻘﺴم نظريات وتطبيقات الالعاب الرياضية والعاب المضرب ﺒﻛﻠﻴﺔ اﻟﺘرﺒﻴﺔ اﻟرﻴﺎﻀﻴﺔ ﺠﺎﻤﻌﺔ ﺒورﺴﻌﻴد

2 باحثة ﺒﻘﺴم نظريات وتطبيقات الالعاب الرياضية والعاب المضرب ﺒﻛﻠﻴﺔ اﻟﺘرﺒﻴﺔ اﻟرﻴﺎﻀﻴﺔ ﺠﺎﻤﻌﺔ ﺒورﺴﻌﻴد

المستخلص

يهدف البحث الى وضع مستويات معيارية لاختبار المحاورة لناشئي الهوكي واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي على عينة قوامها 56 لاعب من المسجلين بالاتحاد المصري للهوكي فرع القناة وكانت اهم الاستنتاجات انه تم التوصل إلى تحديد المستويات والدرجات المعيارية للاختبار الخاص بمهارة المحاورة. وتوصي الباحثة استخدام هذه المستويات والدرجات المعيارية لاختبار المحاورة في انتقاء المبتدئين في رياضة الهوكي

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية