استهدف البحث تأثير البرنامج الترويحى على تنمية الذکاء الوجدانى لدى الأطفال المعاقين عقليا (القابلين للتعلم) وقد اتبع البحث المنهج التجريبى وتکونت العينة من (20) طفل من الاطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم بمدرسة التربية الفکرية ببورسعيد، تم اختيارهم بالطريقة العمدية، بعمر عقلى من (4: 6) سنوات ونسبة ذکاء من (50: 70) درجة. استخدم البحث اختبار اختبار الذکاء الوجدانى و توصلت نتائج البحث الى أن البرنامج الترويحى المقترح له تأثيرا ً إيجابيا على الأطفال المعاقين عقليا ًالقابلين للتعلم (عينة البحث) على تنمية الذکاء الوجدانى لديهم.
محمد مرسى, سماح لطفى محمد. (2019). تأثير برنامج ترويحي على الذکاء الوجداني لدي الاطفال المعاقين عقليا (القابلين للتعلم). المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 038(038), 56-85. doi: 10.21608/jsps.2019.66663
MLA
سماح لطفى محمد محمد مرسى. "تأثير برنامج ترويحي على الذکاء الوجداني لدي الاطفال المعاقين عقليا (القابلين للتعلم)". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 038, 038, 2019, 56-85. doi: 10.21608/jsps.2019.66663
HARVARD
محمد مرسى, سماح لطفى محمد. (2019). 'تأثير برنامج ترويحي على الذکاء الوجداني لدي الاطفال المعاقين عقليا (القابلين للتعلم)', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 038(038), pp. 56-85. doi: 10.21608/jsps.2019.66663
VANCOUVER
محمد مرسى, سماح لطفى محمد. تأثير برنامج ترويحي على الذکاء الوجداني لدي الاطفال المعاقين عقليا (القابلين للتعلم). المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2019; 038(038): 56-85. doi: 10.21608/jsps.2019.66663