هدف هذا البحث الى تقويم استخدام التقنيات التعليمية فى تعليم وتعلم المقررات الدراسية بالمدارس الرياضية الاعدادية والثانوية ، وقد استخدم الباحث المنهج الوصفى بالاسلوب المسحى لمناسبته لنوع وطبيعة البحث ، وقد اشتملت العينة على (41) مدرسا للتلابية الرياضية بالمدارس الرياضية الاعدادية والثانوية بمحافظتى بورسعيد والشرقيه ، وقد استنتج الباحث الى القصور فى الاعدعد المهنى والاکاديمى لمعلم التربية الرياضية بما لا يتيا استخدامهم للتقنيات التعليمية اثناء فترة الدراسة قبل تخرجهم ، ويوصى الباحث بضرورة الاعداد المهنى والاکاديمى التطبيقى لمدرسى اتلتربية الرياضية لکيفة تشغيل واستخدام التقنيات التعليمية .
على, محمد مجدى البدرى. (2002). تقويم استخدام التقنيات التعليمية فى تعليم وتعلم المقررات الدراسية بالمدارس الرياضية الاعدادية والثانوية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 004(004), 362-379. doi: 10.21608/jsps.2002.59918
MLA
محمد مجدى البدرى على. "تقويم استخدام التقنيات التعليمية فى تعليم وتعلم المقررات الدراسية بالمدارس الرياضية الاعدادية والثانوية", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 004, 004, 2002, 362-379. doi: 10.21608/jsps.2002.59918
HARVARD
على, محمد مجدى البدرى. (2002). 'تقويم استخدام التقنيات التعليمية فى تعليم وتعلم المقررات الدراسية بالمدارس الرياضية الاعدادية والثانوية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 004(004), pp. 362-379. doi: 10.21608/jsps.2002.59918
VANCOUVER
على, محمد مجدى البدرى. تقويم استخدام التقنيات التعليمية فى تعليم وتعلم المقررات الدراسية بالمدارس الرياضية الاعدادية والثانوية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2002; 004(004): 362-379. doi: 10.21608/jsps.2002.59918