نسب مساهمة تحصيل بعض المهارات الاساسية فى الرضا الحرکي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس بقسم منهج وطرق تدريس التربية الرياضية بکلية التربي الرياضية ببورسعيد –جامعة قناة السويس

المستخلص

يهدف البحث الى التعرف على : نسب مساهمة تحصيل بعض المهارات الاساسية فى الرضا الحرکي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي لملائمة لطبيعة الدراسة وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وکان عددها (120) تلميذا من الصف الرابع الابتدائي من المرحلة الاولى للتعليم الاساسي .وقد توصل الباحث الى اهم النتائج الاتية :وجود علاقة بين درجات تلاميذ الصف الرابع الابتائي على بعض اختبارات بطارية روبرت جونسن لتحصيل المهارات الاساسية ودرجة مقياس تنر للرضا الحرکي لديهم.

الكلمات الرئيسية