يهدف البحث الي التعرف علي تأثير الارتجال الحرکي علي الخجل والثقة بالنفس لتلميذات المرحلة الاعدادية (مرحلة المراهقة )واستخدام الباحثة المنهج التجريبي بتطبيق القياسات القبلية والبعدية واستخدام مجموعتين احداهما ضابطة والاخري تجريبية ، وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من تلميذات الصف الثاني الاعدادي بمدرسة العلياء الخاصة بالمعادي للعام الجامعي ، وتوصل الباحث الي اهم النتائج الاتية ، البرنامج المقترح للارتجال الحرکي له تأثير ايجابي علي تخفيف حدة الشعور بالخجل لتلميذات المرحلة الاعدادية (مرحلة المراهقة ) . البرنامج المقترح للارتجال الحرکي له تأير ايجابي علي تنمية الثقة بالنفس لتلميذات المرحلة الاعدادية (مرحلة المراهقة ) .
محمد, امال سيد مرسي. (2001). تأثير الارتجال الحرکي علي الخجل والثقة بالنفس لتلميذات المرحلة الاعدادية (مرحلة المراهقة ). المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 003(003), 107-140. doi: 10.21608/jsps.2001.58426
MLA
امال سيد مرسي محمد. "تأثير الارتجال الحرکي علي الخجل والثقة بالنفس لتلميذات المرحلة الاعدادية (مرحلة المراهقة )". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 003, 003, 2001, 107-140. doi: 10.21608/jsps.2001.58426
HARVARD
محمد, امال سيد مرسي. (2001). 'تأثير الارتجال الحرکي علي الخجل والثقة بالنفس لتلميذات المرحلة الاعدادية (مرحلة المراهقة )', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 003(003), pp. 107-140. doi: 10.21608/jsps.2001.58426
VANCOUVER
محمد, امال سيد مرسي. تأثير الارتجال الحرکي علي الخجل والثقة بالنفس لتلميذات المرحلة الاعدادية (مرحلة المراهقة ). المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2001; 003(003): 107-140. doi: 10.21608/jsps.2001.58426