يهدف هذا البحث إلى التعرف على واقع الاستفادة من التقنيات التعليمية المستخدمة في تحقيق جوانب التعلم المعرفية والمهارية ومعوقات الاستفادة من التقنيات التعليمية في بعض المدارس الرياضية، ولقد استخدم الباحث المنهج الوصفي بالاسلوب المسحي على عينة قوامها (64) معلماً من معلمي التربية الرياضية ببعض المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية بمحافظات الجمهورية، وقد توصل الباحث إلى وجود معوقات للاستفادة من التقنيات التعليمية والمتمثلة في ضعف الإمکانات المادية والبشرية ووجود علاقة طردية بين آراء المعلمين في محاور الاستبيان والتقنيات التعليمية المستخدمة في تحقيق جوانب التعلم المعرفية والمهارية ومعوقات الاستفادة من التقنيات التعليمية.
على, محمد مجدي محمد البدري. (2003). واقع الاستفادة من التقنيات التعليمية في بعض المدارس الرياضية بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 007(007), 270-295. doi: 10.21608/jsps.2003.56505
MLA
محمد مجدي محمد البدري على. "واقع الاستفادة من التقنيات التعليمية في بعض المدارس الرياضية بجمهورية مصر العربية". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 007, 007, 2003, 270-295. doi: 10.21608/jsps.2003.56505
HARVARD
على, محمد مجدي محمد البدري. (2003). 'واقع الاستفادة من التقنيات التعليمية في بعض المدارس الرياضية بجمهورية مصر العربية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 007(007), pp. 270-295. doi: 10.21608/jsps.2003.56505
VANCOUVER
على, محمد مجدي محمد البدري. واقع الاستفادة من التقنيات التعليمية في بعض المدارس الرياضية بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2003; 007(007): 270-295. doi: 10.21608/jsps.2003.56505