يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائط التعليمية المتعددة علي تعلم بعض المهارت الأساسية في الکرة الطائرة لطابات التربية الرياضية، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي القياس القبلي البعدي لمجموعتين احداهما تجريبية و الأخري ضابطة ، و تم اختيار العينة بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الأولي کلية التربية النةعية ببورسعيد قسم التربية الرياضية و بلغ حجم العينة 30 طالبة تم تقسيمهن لمجموعتين کل مجموعة 15 طالبة ، تم تطبيق البرنامج التعليمي لمدة 6 أسابيع وحدتين تعليميتين في الأسبوع ، وقد توصلت الباحثة إلي أن البرنامج التعليمي المقترح باستخدام الوسائط التعليمية المتعددة و الذي تعرضت له المجموعة التجريبية کان له أکثر تأثيراً علي تحسين مستوي أداء مهارات الکرة الطائرة قيد البحث
البربرى, نجلاء عبد المنعم محمد. (2006). تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائط التعليمية المتعددة علي تعلم بعض المهارت الأساسية في الکرة الطائرة لطابات التربية الرياضية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 012(012), 291-318. doi: 10.21608/jsps.2006.55336
MLA
نجلاء عبد المنعم محمد البربرى. "تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائط التعليمية المتعددة علي تعلم بعض المهارت الأساسية في الکرة الطائرة لطابات التربية الرياضية". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 012, 012, 2006, 291-318. doi: 10.21608/jsps.2006.55336
HARVARD
البربرى, نجلاء عبد المنعم محمد. (2006). 'تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائط التعليمية المتعددة علي تعلم بعض المهارت الأساسية في الکرة الطائرة لطابات التربية الرياضية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 012(012), pp. 291-318. doi: 10.21608/jsps.2006.55336
VANCOUVER
البربرى, نجلاء عبد المنعم محمد. تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائط التعليمية المتعددة علي تعلم بعض المهارت الأساسية في الکرة الطائرة لطابات التربية الرياضية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2006; 012(012): 291-318. doi: 10.21608/jsps.2006.55336