يهدف البحث إلى وضع مقياس لقياس اتجاهات الطلاب المعلمين والموجهين نحو التوجيه والإرشاد التربوي بالتربية العملية في التربية الرياضية ، وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي ، وقد تضمنت عينة البحث مجموعتين عدد (350) موجهاً وطالباً من طلاب التربية الرياضية بکلية التربية الرياضية الذين يمارسون التربية العملية (الصف الرابع) ، ومن أهم النتائج التي توصل إاليها البحث أن المقياس الحالي لقياس اتجاه الطالب المعلم نحو التوجيه التربوي في التربية العملية في التربية الرياضية يوضح فعلا اتجاه الطالب المعلم نحو التوجيه التربوي لعينة البحث من طلبة کلية التربية الرياضية للبنين
نجلة, مراد محمد إبراهيم. (2003). قياس اتجاهات کل من الطالب المعلم والموجه التربوي في المجال الرياضي نحو التوجيه والإرشاد التربوي خلال التربية العملية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006(006), 304-350. doi: 10.21608/jsps.2003.55200
MLA
مراد محمد إبراهيم نجلة. "قياس اتجاهات کل من الطالب المعلم والموجه التربوي في المجال الرياضي نحو التوجيه والإرشاد التربوي خلال التربية العملية", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006, 006, 2003, 304-350. doi: 10.21608/jsps.2003.55200
HARVARD
نجلة, مراد محمد إبراهيم. (2003). 'قياس اتجاهات کل من الطالب المعلم والموجه التربوي في المجال الرياضي نحو التوجيه والإرشاد التربوي خلال التربية العملية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006(006), pp. 304-350. doi: 10.21608/jsps.2003.55200
VANCOUVER
نجلة, مراد محمد إبراهيم. قياس اتجاهات کل من الطالب المعلم والموجه التربوي في المجال الرياضي نحو التوجيه والإرشاد التربوي خلال التربية العملية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2003; 006(006): 304-350. doi: 10.21608/jsps.2003.55200