يهدف البحث إلى التعرف على مدى فاعلية استخدام التدريب المنظم والتدريب العشوائي والتدريب بالدمج في دقة الإرسال من أسفل مواجه لکرة الطائرة في مرحلة الانتقال ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم ثلاث مجموعات تجريبية ، وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية واشتملت على (45) تلميذاً من المرحلة الابتدائية ، ومن أهم نتائج هذا البحث أن التعليم بطريقة التدريب بالدمج له أثر إيجابي على انتقال التعلم بالنسبة للأطفال
الامير, عبد الحميد بن عبد الله. (2003). أثر نوع التدريب لتعلم مهارة الإرسال في کرة الطائرة بتطبيق نظرية اتساق المحتوى. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006(006), 278-303. doi: 10.21608/jsps.2003.55198
MLA
عبد الحميد بن عبد الله الامير. "أثر نوع التدريب لتعلم مهارة الإرسال في کرة الطائرة بتطبيق نظرية اتساق المحتوى". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006, 006, 2003, 278-303. doi: 10.21608/jsps.2003.55198
HARVARD
الامير, عبد الحميد بن عبد الله. (2003). 'أثر نوع التدريب لتعلم مهارة الإرسال في کرة الطائرة بتطبيق نظرية اتساق المحتوى', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006(006), pp. 278-303. doi: 10.21608/jsps.2003.55198
VANCOUVER
الامير, عبد الحميد بن عبد الله. أثر نوع التدريب لتعلم مهارة الإرسال في کرة الطائرة بتطبيق نظرية اتساق المحتوى. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2003; 006(006): 278-303. doi: 10.21608/jsps.2003.55198