يهدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام التغذية المرتدة المدعمة باستخدام الفيديو على تحسين المهارات التدريسية لدى الطالبات المعلمات في التدريب الميداني ، وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم الثلاث مجموعات مجموعتين تجريبيتين والثالثة ضابطة ، وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من طالبات الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية – جامعة طنطا وبلغ حجم العينة (24) طالبة وتم تقسيمهن إلى ثلاث مجموعات بواقع (8) طالبات لکل مجموعة ، ومن أهم النتائج التي توصل إليها البحث التغذية المرتدة بوجه عام لها أثر إيجابي في تحسين مستوى أداء طالبات التدريب الميداني أثناء تنفيذ درس التربية الرياضية .
السعيد, أمل الزغبي. (2003). تاثير استخدام التغذية المرتدة المدعمة باستخدام الفيديو على مستوى أداء المهارات التدريسية لدى طالبات کلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006(006), 25-92. doi: 10.21608/jsps.2003.55180
MLA
أمل الزغبي السعيد. "تاثير استخدام التغذية المرتدة المدعمة باستخدام الفيديو على مستوى أداء المهارات التدريسية لدى طالبات کلية التربية الرياضية", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006, 006, 2003, 25-92. doi: 10.21608/jsps.2003.55180
HARVARD
السعيد, أمل الزغبي. (2003). 'تاثير استخدام التغذية المرتدة المدعمة باستخدام الفيديو على مستوى أداء المهارات التدريسية لدى طالبات کلية التربية الرياضية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 006(006), pp. 25-92. doi: 10.21608/jsps.2003.55180
VANCOUVER
السعيد, أمل الزغبي. تاثير استخدام التغذية المرتدة المدعمة باستخدام الفيديو على مستوى أداء المهارات التدريسية لدى طالبات کلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2003; 006(006): 25-92. doi: 10.21608/jsps.2003.55180