هدفت هذه الدراسه الي التعرف علي فاعليه التدريس بأسلوب الممارسه بتوجيه الاأقران (الأسلوب التبادلي)، وفاعليه التدريس بأسلوب الممارسه بتوجيه المدرس ، وفاعليه التدريس باسلوب العرض التوضيحي علي مستوي التعلم الحرکي (البدني ، المهاري) للناشئات في کره القدم ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي عن طريق القياس القبلي البعدي للمجموعات الثلاثه التجريبيه ، وتم اختيار العينه بالطريقه العمديه من ناشئات نادي الصيادين الرايضي بالشرقيه وبلغ عددهن (99) ناشئه ، وکانت اهم النتائج ان الاستعانه بأساليب التعلم تؤدي الي تحسن مستوى التعلم الحرکي للمتغيرات البدنيه والمهاريه للناشئات في کره القدم .
السيد, محسن حسيب. (2002). فعاليه استخدام أساليب متعدده للتعلم علي مستوي أداء التعلم الحرکي للناشئات في کره القدم النسائيه. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 005(005), 135-162. doi: 10.21608/jsps.2002.55118
MLA
محسن حسيب السيد. "فعاليه استخدام أساليب متعدده للتعلم علي مستوي أداء التعلم الحرکي للناشئات في کره القدم النسائيه". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 005, 005, 2002, 135-162. doi: 10.21608/jsps.2002.55118
HARVARD
السيد, محسن حسيب. (2002). 'فعاليه استخدام أساليب متعدده للتعلم علي مستوي أداء التعلم الحرکي للناشئات في کره القدم النسائيه', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 005(005), pp. 135-162. doi: 10.21608/jsps.2002.55118
VANCOUVER
السيد, محسن حسيب. فعاليه استخدام أساليب متعدده للتعلم علي مستوي أداء التعلم الحرکي للناشئات في کره القدم النسائيه. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2002; 005(005): 135-162. doi: 10.21608/jsps.2002.55118