يهدف البحث إلى التعرف على نسبة التحسن في أبعاد الإدراک الحس – حرکي ومستوى أداء المهارات الأساسية في رياضة الجمباز، و قد استخدمت الباحثه المنهج التجريبي بتصميم المجموعتين إحداهما تجريبية والاخرى ضابطة، و قد بلغ عدد العينة(38 طفل) من سن (4 - 6) سنوات، و قد أشارت نتائج البحث إلى أن البرنامج المقترح له تأثير إيجابي على تطوير مستوى أداء المهارات الأساسية للجمباز للمجموعة التجريبية، و توصي الباحثه إلي أهمية إتباع طريقة التعليم بالتقليد لأطفال ما قبل المدرسة في المرحلة من 4-6 سنوات عند تعليم المهارات الأساسية في الجمباز
الجندى, سهير فتحي. (2004). تأثير الإدراک الحس – حرکي باستخدام أسلوب التقليد على تحسين مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في الجمباز لدى أطفال ما قبل المدرسة. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 008(008), 128-179. doi: 10.21608/jsps.2004.55058
MLA
سهير فتحي الجندى. "تأثير الإدراک الحس – حرکي باستخدام أسلوب التقليد على تحسين مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في الجمباز لدى أطفال ما قبل المدرسة", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 008, 008, 2004, 128-179. doi: 10.21608/jsps.2004.55058
HARVARD
الجندى, سهير فتحي. (2004). 'تأثير الإدراک الحس – حرکي باستخدام أسلوب التقليد على تحسين مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في الجمباز لدى أطفال ما قبل المدرسة', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 008(008), pp. 128-179. doi: 10.21608/jsps.2004.55058
VANCOUVER
الجندى, سهير فتحي. تأثير الإدراک الحس – حرکي باستخدام أسلوب التقليد على تحسين مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في الجمباز لدى أطفال ما قبل المدرسة. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2004; 008(008): 128-179. doi: 10.21608/jsps.2004.55058