هدف هذا البحث الى تقويم اهداف التربيه الراضيه وتقويم بعض العوامل التي تتاثر من تدريس المنهاج، حيث استخدم الباحث المنهج الوصفي بالاسلوب المسحي لملائمته لطبيعة البحث،وتم اختيار عينة البحث ثمانون طالب من طلبة التربيه العمليه بالفرقه الرابعه بکلية التربيه الرياضيه ببورسعيد جامعة قنة السويس، وکانت اهم النتائج عدم وضوح وصياغة الاهداف حيث نها مصاغه بطريقه مرکبه يصعب قياس نتائجها المتوقعه
ابراهيم, جمال الشناوى. (2004). أراء طلبة التربيه العمليه في الاهداف المرجوه لتدريس التربيه الرياضيه في المرحله الاعداديه بنين. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 009(009), 106-125. doi: 10.21608/jsps.2004.55017
MLA
جمال الشناوى ابراهيم. "أراء طلبة التربيه العمليه في الاهداف المرجوه لتدريس التربيه الرياضيه في المرحله الاعداديه بنين", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 009, 009, 2004, 106-125. doi: 10.21608/jsps.2004.55017
HARVARD
ابراهيم, جمال الشناوى. (2004). 'أراء طلبة التربيه العمليه في الاهداف المرجوه لتدريس التربيه الرياضيه في المرحله الاعداديه بنين', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 009(009), pp. 106-125. doi: 10.21608/jsps.2004.55017
VANCOUVER
ابراهيم, جمال الشناوى. أراء طلبة التربيه العمليه في الاهداف المرجوه لتدريس التربيه الرياضيه في المرحله الاعداديه بنين. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2004; 009(009): 106-125. doi: 10.21608/jsps.2004.55017