فاعلية استخدام الرزم التعليمية في تعلم الوثب الثلاثي لطالبات کلية التربية الرياضية – بورسعيد

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

استاذ مساعد بقسم مسابقات الميدان و المضمار بکلية التربية الرياضية للبنات – جامعة الزقازيق

المستخلص

يهدف هذا البحث الي التعرف على تأثير الرزم التعليمية على تعلم الوثب الثلاثي لطالبات کلية التربية الرياضية للبنات بالزقازيق من حيث ( مستوى الأداء المهاري – المستوى الرقمي ) ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لعينة طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية بنات – الزقازيق وهذا بالطريقة العمدية ، وکانت أهم النتائج ان استخدام أسلوب التعلم الذاتي من خلال الرزم التعليمية أدى الي تطوير مستوى الطالبات في مسابقة الوثب الثلاثي في النواحي البدنية والمهارية وارتفاع المستوى الرقمي في ضوء ما تم  من تنمية الصفات البدنية، ( السرعة – القوة العضلية – التحمل العضلي – القدرة العضلية – المرونة – الرشاقة  )

الكلمات الرئيسية