يهدف هذا البحث الي التعرف على تأثير الرزم التعليمية على تعلم الوثب الثلاثي لطالبات کلية التربية الرياضية للبنات بالزقازيق من حيث ( مستوى الأداء المهاري – المستوى الرقمي ) ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لعينة طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية بنات – الزقازيق وهذا بالطريقة العمدية ، وکانت أهم النتائج ان استخدام أسلوب التعلم الذاتي من خلال الرزم التعليمية أدى الي تطوير مستوى الطالبات في مسابقة الوثب الثلاثي في النواحي البدنية والمهارية وارتفاع المستوى الرقمي في ضوء ما تم من تنمية الصفات البدنية، ( السرعة – القوة العضلية – التحمل العضلي – القدرة العضلية – المرونة – الرشاقة )
الطوخى, ايناس سالم عبد النبي. (2005). فاعلية استخدام الرزم التعليمية في تعلم الوثب الثلاثي لطالبات کلية التربية الرياضية – بورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011(011), 93-125. doi: 10.21608/jsps.2005.54975
MLA
ايناس سالم عبد النبي الطوخى. "فاعلية استخدام الرزم التعليمية في تعلم الوثب الثلاثي لطالبات کلية التربية الرياضية – بورسعيد". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011, 011, 2005, 93-125. doi: 10.21608/jsps.2005.54975
HARVARD
الطوخى, ايناس سالم عبد النبي. (2005). 'فاعلية استخدام الرزم التعليمية في تعلم الوثب الثلاثي لطالبات کلية التربية الرياضية – بورسعيد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 011(011), pp. 93-125. doi: 10.21608/jsps.2005.54975
VANCOUVER
الطوخى, ايناس سالم عبد النبي. فاعلية استخدام الرزم التعليمية في تعلم الوثب الثلاثي لطالبات کلية التربية الرياضية – بورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2005; 011(011): 93-125. doi: 10.21608/jsps.2005.54975