هدف هذا البحث الى التعرف على تأثير استخدام اسلوب الممارسة على مستوى ودرجة اداء مهارات العاب القوى لتلاميذ الصف الاول الاعدادى ، وقد استخدم الباحث المنه التجريبى لمجموعتين احداهما تجريبية والاخرى ضابطة لمناسبته لنوع وطبيعة البحث ، وقد اشتملت عينة البحث على (60)تلميذا تم تقسيمهم على مجموعتين 30 تلميذ للمجموعة الضابطة و30 تلميذ للمجموعة التجريبية ، وقد استنتج الباحث ان اسلوب الممارسة اکثر فاعلية من اسلوب الاوامر على مستوى ودرجة الاداء لمهارة العاب القوى 60 م عدو - الوثب الطويل - دفع الجلة ، وقد اوصى البتحث باستخدام اسلوب الممارسة کاحد الاساليب الاساسية لتعلم مهارات العاب القوى بالمرحلة الاعدادية .
قلقيلة, احمد محمود محمد. (2007). تاثير استخدام اسلوب الممارسة على مستوى ودرجة اداء مهارات العاب القوى لتلاميذ الصف الاول الاعدادى. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 014(014), 1-33. doi: 10.21608/jsps.2007.54634
MLA
احمد محمود محمد قلقيلة. "تاثير استخدام اسلوب الممارسة على مستوى ودرجة اداء مهارات العاب القوى لتلاميذ الصف الاول الاعدادى". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 014, 014, 2007, 1-33. doi: 10.21608/jsps.2007.54634
HARVARD
قلقيلة, احمد محمود محمد. (2007). 'تاثير استخدام اسلوب الممارسة على مستوى ودرجة اداء مهارات العاب القوى لتلاميذ الصف الاول الاعدادى', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 014(014), pp. 1-33. doi: 10.21608/jsps.2007.54634
VANCOUVER
قلقيلة, احمد محمود محمد. تاثير استخدام اسلوب الممارسة على مستوى ودرجة اداء مهارات العاب القوى لتلاميذ الصف الاول الاعدادى. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2007; 014(014): 1-33. doi: 10.21608/jsps.2007.54634