يهدف البحث إلى التعرف على أثر مصاحبة الايقاع الموسيقي على مستوى تعلم الأداء المهاري لسباحة الزحف على البطن للمبتدئين من سن ( 6 _ 8 ) سنوات ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمتة لطبيعة وهدف البحث ، تم أختيار عينة البحث بالطريقة العمدية الطبقية من المدرسة الصيخرفية لکلية التربية الرياضية بالاسکندرية ، وبلغ عدد عينة البحث 30 مبتدىء تم تقسيهم عشوائيا لمجموعتين احدهما ضابطة والاخري تجريبية ، واظهرت اهم النتائج أن التعلم بمصاحبة الايقاع الموسيقي له تأثير ايجابي أفضل من التعلم بدون مصاحبة الإيقاع الموسيقي على تعلم الاداء المهاري لسباحة الزحف على البطن للمبتدئين من سن (6 _ 8) سنوات
شليمة, داليا حمدي محمد. (2012). دراسة أثر مصاحبة الايقاع الموسيقي على مستوى تعلم الأداء المهاري لسباحة الزحف على البطن للمبتدئين من سن ( 6 _ 8 ) سنوات. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 023(023), 1-45. doi: 10.21608/jsps.2012.53617
MLA
داليا حمدي محمد شليمة. "دراسة أثر مصاحبة الايقاع الموسيقي على مستوى تعلم الأداء المهاري لسباحة الزحف على البطن للمبتدئين من سن ( 6 _ 8 ) سنوات". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 023, 023, 2012, 1-45. doi: 10.21608/jsps.2012.53617
HARVARD
شليمة, داليا حمدي محمد. (2012). 'دراسة أثر مصاحبة الايقاع الموسيقي على مستوى تعلم الأداء المهاري لسباحة الزحف على البطن للمبتدئين من سن ( 6 _ 8 ) سنوات', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 023(023), pp. 1-45. doi: 10.21608/jsps.2012.53617
VANCOUVER
شليمة, داليا حمدي محمد. دراسة أثر مصاحبة الايقاع الموسيقي على مستوى تعلم الأداء المهاري لسباحة الزحف على البطن للمبتدئين من سن ( 6 _ 8 ) سنوات. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2012; 023(023): 1-45. doi: 10.21608/jsps.2012.53617