يهدف البحث إلي 1- تصميم برنامج باستخدام اسلوب الهيبرميديا لتعليم بعض المهارات الأساسية لمبتدئي الغوص 2 – التعرف علي تأثير استخدام اسلوب الهيبرميديا علي تعلم بعض المهارات الأساسية لمبتدئي الغوص ، استخدم الباحث المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي القياس القبلي البعدي لمجموعتين احداهما تجريبية و الأخري ضابطة .و تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية الطبقية علي طلبة تخصص الغوص بالکلية و بلغ قوام العينة 16 طالبا تم تقسيمهم الي مجموعتين قوام کل مجموعة 8 طلاب ، و بعد تطبيق البرنامج المقترح علي المجموعة التجريبية کان من أهم النتائج تفوق المجموعة التجريبية و التي طبق عليها البرنامج التعليمي باستخدام اسلوب الهيبرميديا علي المجموعة الضابطة و التي تم تعليمها بأسلوب الأوامر في القياس البعدي في مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في رياضة الغوص قيد البحث .
ابوصير, احمد علاء. (2013). تأثير استخدام الوسائط الفائقة علي تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في رياضة الغوص. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 025(025), 19-38. doi: 10.21608/jsps.2013.53601
MLA
احمد علاء ابوصير. "تأثير استخدام الوسائط الفائقة علي تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في رياضة الغوص", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 025, 025, 2013, 19-38. doi: 10.21608/jsps.2013.53601
HARVARD
ابوصير, احمد علاء. (2013). 'تأثير استخدام الوسائط الفائقة علي تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في رياضة الغوص', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 025(025), pp. 19-38. doi: 10.21608/jsps.2013.53601
VANCOUVER
ابوصير, احمد علاء. تأثير استخدام الوسائط الفائقة علي تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في رياضة الغوص. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2013; 025(025): 19-38. doi: 10.21608/jsps.2013.53601