يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائل فائقة التداخل و أسلوب المحاکاة علي مستوي الأداء المهاري لمسابقة دفع الجلة قيد البحث ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي القياس القبلي و البعدي لمجموعتين إحداهما تجريبية و الأخري ضابطة لملائمته لطبيعة البحث ، قامت الباحثة باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية من طالبات الفرقة الأولي کلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد 2011-2012 و عددهن 30 طالبة تم تقسيمهن لمجموعتين قوام کل مجموعة 15 طالبة . طبقت الباحثة برنامج تعليمي باستخدام الوسائل فائقت التداخل و اسلوب المحاکاة علي عينة البحث التجريبية و أسفرت نتائج البحث عن مساهمة البرنامج بطريقة ايجابية في تحسين مستوي الأداء البدني و المهاري لأفراد المجموعة التجريبية و أن البرنامج ال تعليمي باستخدام الوسائل فائقت التداخل و اسلوب المحاکاة کان أکثر تأثيراً من أسلوب الشرح و النموذج المطبق علي المجموعة الضابطة .
حسن, سارة عبد الله. (2014). تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائل فائقة التداخل و أسلوب المحاکاة علي مستوي الأداء المهاري في دفع الجلة للمبتدئات. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 027(027), 185-209. doi: 10.21608/jsps.2014.52007
MLA
سارة عبد الله حسن. "تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائل فائقة التداخل و أسلوب المحاکاة علي مستوي الأداء المهاري في دفع الجلة للمبتدئات", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 027, 027, 2014, 185-209. doi: 10.21608/jsps.2014.52007
HARVARD
حسن, سارة عبد الله. (2014). 'تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائل فائقة التداخل و أسلوب المحاکاة علي مستوي الأداء المهاري في دفع الجلة للمبتدئات', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 027(027), pp. 185-209. doi: 10.21608/jsps.2014.52007
VANCOUVER
حسن, سارة عبد الله. تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام الوسائل فائقة التداخل و أسلوب المحاکاة علي مستوي الأداء المهاري في دفع الجلة للمبتدئات. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2014; 027(027): 185-209. doi: 10.21608/jsps.2014.52007