الهدف من الدراسة ايجاد أليات لاستخدام التعليم التعاوني خلال الاعداد المهني لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد ، واستخدم الباحثان المنهج الوصفي بالاسلوب المسحي ، و تم اختيار العينة من طلاب الکلية العام الجامعي 2009 – 2010 بالطريقة العشوائية البسيطةمن التشعيبات الثلاثة ( رياضة مدرسية – تدريب رياضي – ادارة رياضية ) و قد بلغت النسبة المئوية لکل عينة 50% من المجتمع الأصلي . تم تصميم استبيان اشتمل علي أربع محاور ( محور يتعلق بالطالب المعلم – محور يتعلق بأعضاء هيئة التدريس – محور يتعلق بالمقررات الدراسية – محور يتعلق بالامکانيات المادية و البشرية ) و بتطبيق الاستبيان علي عينة البحث توصل الباحثان إلي قصور الاعداد المهني في وضع برامج توعية للطلاب للتعامل مع التقنيات التعليمية و قصور الاعداد المهني في مراعاة الأليات المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس لطلاب التخصصات الثلاثة کما توصل الباحثان إلي أهمية استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس المقررات الدراسية ووضع أليات استرشادية لطلاب التخصصات الثلاثة عند استخدام التعليم الإلکتروني
محمد, أحمد جمال أبو المعاطي, & سلامة, خالد السيد السيد محمد. (2014). أليات استخدام التعليم الإلکتروني في الاعداد المهني لطلاب کلية التربية الرياضية ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 027(027), 1-16. doi: 10.21608/jsps.2014.52000
MLA
أحمد جمال أبو المعاطي محمد; خالد السيد السيد محمد سلامة. "أليات استخدام التعليم الإلکتروني في الاعداد المهني لطلاب کلية التربية الرياضية ببورسعيد", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 027, 027, 2014, 1-16. doi: 10.21608/jsps.2014.52000
HARVARD
محمد, أحمد جمال أبو المعاطي, سلامة, خالد السيد السيد محمد. (2014). 'أليات استخدام التعليم الإلکتروني في الاعداد المهني لطلاب کلية التربية الرياضية ببورسعيد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 027(027), pp. 1-16. doi: 10.21608/jsps.2014.52000
VANCOUVER
محمد, أحمد جمال أبو المعاطي, سلامة, خالد السيد السيد محمد. أليات استخدام التعليم الإلکتروني في الاعداد المهني لطلاب کلية التربية الرياضية ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2014; 027(027): 1-16. doi: 10.21608/jsps.2014.52000