يهدف البحث إلى محاولة التعرف على "تأثير استخدام الخرائط الذهنية علي مستوي اداء مهارة التصويب في کرة اليد ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعتين أحداهما ضابطة والاخري تجريبية، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف الأول الإعدادي بمدرسة بلبيس الإعدادية بنين بمحافظة الشرقية، حيث بلغ عدد العينة الأساسية (20) تلميذاً، أظهرت النتائج تفوق المجموعة التجريبية التي استخدمت برنامج التعلم باستخدام الخرائط الذهنية المبرمجة في التحصيل المعرفي ومستوي أداء بعض المهارات الاساسية في کرة اليد.
مصطفي کمال, اسراء عادل. (2019). تأثير استخدام الخرائط الذهنية علي تعلم مهارة التصويب في کرة اليد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037(037), 597-621. doi: 10.21608/jsps.2019.46782
MLA
اسراء عادل مصطفي کمال. "تأثير استخدام الخرائط الذهنية علي تعلم مهارة التصويب في کرة اليد". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037, 037, 2019, 597-621. doi: 10.21608/jsps.2019.46782
HARVARD
مصطفي کمال, اسراء عادل. (2019). 'تأثير استخدام الخرائط الذهنية علي تعلم مهارة التصويب في کرة اليد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037(037), pp. 597-621. doi: 10.21608/jsps.2019.46782
VANCOUVER
مصطفي کمال, اسراء عادل. تأثير استخدام الخرائط الذهنية علي تعلم مهارة التصويب في کرة اليد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2019; 037(037): 597-621. doi: 10.21608/jsps.2019.46782