يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير استخدام أسلوبين من التدريس المتباين على تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى، استخدم الباحث المنهج التجريبى باستخدام تصميم المجموعتين التجريبيتين، تم اختيارها بالطريقة العمدية من المبتدئين بمرکز الهوکى بمدارس محمد السيد وحسن البدراوى الرسمية للغات ببورسعيد المرحلة السنية من (10 – 12) سنة، وبلغ حجم العينة الأساسية (20) مبتدئاً، وتوصل الباحث إلى أن أسلوب التدريس المتباين (الشکل الثانى) هو الأنسب والأکثر تأثيراً فى تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى.
کمال الجعبرى, هشام محمد. (2019). تأثير استخدام أسلوبين من التدريس المتباين على تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037(037), 254-282. doi: 10.21608/jsps.2019.46768
MLA
هشام محمد کمال الجعبرى. "تأثير استخدام أسلوبين من التدريس المتباين على تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037, 037, 2019, 254-282. doi: 10.21608/jsps.2019.46768
HARVARD
کمال الجعبرى, هشام محمد. (2019). 'تأثير استخدام أسلوبين من التدريس المتباين على تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037(037), pp. 254-282. doi: 10.21608/jsps.2019.46768
VANCOUVER
کمال الجعبرى, هشام محمد. تأثير استخدام أسلوبين من التدريس المتباين على تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2019; 037(037): 254-282. doi: 10.21608/jsps.2019.46768