يهدف البحث إلي إستخدام التعلم المدمج لمعرفة تأثيره علي مستوى اداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في کرة القدم،استخدم الباحث المنهج التجريبي وذلک بالتصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة والأخرى تجريبية باستخدام القياس القبلي والبعدي لمناسبته لطبيعة البحث، يتمثل مجتمع البحث في المبتدئين بأکاديمية النادي المصري للموسم الرياضي 2017/2018م ، وقد بلغ عددهم (30) مبتدىء بالطريقة العمدية , وکانت اهم النتائج تفوق المجموعة التجريبية التي إستخدامت أسلوب التعلم المدمج علي المجموعة الضابطة التي إستخدمت الطريقة التقليدية مما يدل علي فاعلية إستخدام التعلم المدمج علي التحصيل المعرفي ومستوي أداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في کرة القدم.
حسين هلال, اسلام طه. (2019). فعالية برنامج تعليمي باستخدام التعلم المدمج علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في کرة القدم. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037(037), 24-46. doi: 10.21608/jsps.2019.46740
MLA
اسلام طه حسين هلال. "فعالية برنامج تعليمي باستخدام التعلم المدمج علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في کرة القدم". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037, 037, 2019, 24-46. doi: 10.21608/jsps.2019.46740
HARVARD
حسين هلال, اسلام طه. (2019). 'فعالية برنامج تعليمي باستخدام التعلم المدمج علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في کرة القدم', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 037(037), pp. 24-46. doi: 10.21608/jsps.2019.46740
VANCOUVER
حسين هلال, اسلام طه. فعالية برنامج تعليمي باستخدام التعلم المدمج علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في کرة القدم. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2019; 037(037): 24-46. doi: 10.21608/jsps.2019.46740