يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير استخدام الوكيل الذكي المُستقل على تحسين المهارات التدريسية لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية (2) لدى طلاب المستوى الثالث شعبة الرياضة المدرسية بكلية التربية الرياضية – جامعة بورسعيد، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة (اسلوب الشرح والعرض) والأخرى تجريبية (الوكيل الذكي المستقل) قوام كل منهما (20) طالب وذلك بإستخدام القياس القبلي البعدي وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من طُلاب المستوى الثالث، ومن أهم النتائج التي تم التوصل إليها أن البرنامج التعليمي المقترح بإستخدام الوكيل الذكي المستقل له تأثير إيجابي على تحسين المهارات التدريسية لدى الطلاب المُعلم، كما أوصى الباحث بإجراء دراسات آخرى مشابهة لهذه الدراسة للاستفادة من الوكيل الذكي المستقل لما له من إيجابيات في توظيف العمليات العقلية وتجويد عملية التعلم لدى المتعلمين.
حسن, سامح سليم السيد. (2024). استخدام الوكيل الذكي المستقل وتأثيره على تحسين المهارات التدريسية للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 047(047), 53-86. doi: 10.21608/jsps.2024.357290
MLA
سامح سليم السيد حسن. "استخدام الوكيل الذكي المستقل وتأثيره على تحسين المهارات التدريسية للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية ببورسعيد". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 047, 047, 2024, 53-86. doi: 10.21608/jsps.2024.357290
HARVARD
حسن, سامح سليم السيد. (2024). 'استخدام الوكيل الذكي المستقل وتأثيره على تحسين المهارات التدريسية للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية ببورسعيد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 047(047), pp. 53-86. doi: 10.21608/jsps.2024.357290
VANCOUVER
حسن, سامح سليم السيد. استخدام الوكيل الذكي المستقل وتأثيره على تحسين المهارات التدريسية للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2024; 047(047): 53-86. doi: 10.21608/jsps.2024.357290