يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير استخدام الوكيل الذكي الموجه على تحسين التحصيل المعرفي لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية (2) لدى طلاب المستوى الثالث شعبة الرياضة المدرسية بكلية التربية الرياضية – جامعة بورسعيد، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة (اسلوب الشرح والعرض) والأخرى تجريبية (الوكيل الذكي الموجه) قوام كل منهما (20) طالب وذلك بإستخدام القياس القبلي البعدي وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من طُلاب المستوى الثالث، ومن أهم النتائج التي تم التوصل إليها أن البرنامج التعليمي المقترح بإستخدام الوكيل الذكي الموجه له تأثير إيجابي على تحسين التحصيل المعرفي لدى الطلاب المُعلم، كما أوصى الباحث بإجراء دراسات آخرى مشابهة لهذه الدراسة للاستفادة من الوكيل الذكي الموجه لما له من إيجابيات في توظيف العمليات العقلية وتجويد عملية التعلم لدى المتعلمين.
حسن, سامح سليم السيد. (2024). تأثير استخدام نمط الوكيل الذكي الموجه على تحسين التحصيل المعرفي للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 047(047), 12-52. doi: 10.21608/jsps.2024.357289
MLA
سامح سليم السيد حسن. "تأثير استخدام نمط الوكيل الذكي الموجه على تحسين التحصيل المعرفي للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية ببورسعيد", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 047, 047, 2024, 12-52. doi: 10.21608/jsps.2024.357289
HARVARD
حسن, سامح سليم السيد. (2024). 'تأثير استخدام نمط الوكيل الذكي الموجه على تحسين التحصيل المعرفي للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية ببورسعيد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 047(047), pp. 12-52. doi: 10.21608/jsps.2024.357289
VANCOUVER
حسن, سامح سليم السيد. تأثير استخدام نمط الوكيل الذكي الموجه على تحسين التحصيل المعرفي للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2024; 047(047): 12-52. doi: 10.21608/jsps.2024.357289