يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام الوسائط المتعددة على مستوى جملة الأداء الحرکي للمهارات الأساسية الرياضية لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد، تم استخدام المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة والتي يتم التدريس لها بالطريقة التقليدية والأخرى تجريبية والتي يتم التدريس لها بطريقة الوسائط المتعددة. يتمثل مجتمع البحث من طالبات الصف الأول بکلية الطفولة المبکرة ببورسعيد للعام الجامعي 2016/ 2017م بعد أن تم الحصول على موافقة الطالبات على الاشتراک في البحث ،بلغ عدد العينة الأساسية (14) طالبة تم تقسيمهم إلي مجموعتين متساويتين إحداهما ضابطة والأخرى تجريبية قوام کل مجموعة (7) طالبات ومجموعة استطلاعية قوامها (40) طالبة و توصلت الباحثة الى أن التأثير الايجابي لأسلوب الوسائط المتعددة عن الأسلوب التقليدي إلي أنه يکمن في العمل من خلال البرمجية وذلک لما تحتويه من صور توضيحية تساعد الطالبة على تصور الأداء وتساعدها على التعرف على النقاط الفنية لکل مهارة، وکذلک تصحيح الأخطاء وتقديم التغذية الراجعة لها وتقدم تصورا عقليا واضحا عن الأداء الحرکي للمهارة
محمد حمود, إسراء رأفت. (2021). تأثير استخدام الوسائط المتعددة على مستوى جملة الأداء الحرکي للمهارات الأساسية الرياضية لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 041(041), 159-177. doi: 10.21608/jsps.2021.173799
MLA
إسراء رأفت محمد حمود. "تأثير استخدام الوسائط المتعددة على مستوى جملة الأداء الحرکي للمهارات الأساسية الرياضية لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد", المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 041, 041, 2021, 159-177. doi: 10.21608/jsps.2021.173799
HARVARD
محمد حمود, إسراء رأفت. (2021). 'تأثير استخدام الوسائط المتعددة على مستوى جملة الأداء الحرکي للمهارات الأساسية الرياضية لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 041(041), pp. 159-177. doi: 10.21608/jsps.2021.173799
VANCOUVER
محمد حمود, إسراء رأفت. تأثير استخدام الوسائط المتعددة على مستوى جملة الأداء الحرکي للمهارات الأساسية الرياضية لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2021; 041(041): 159-177. doi: 10.21608/jsps.2021.173799