يهدف البحث الى التعرف على واقع ستوديو تحليل مباريات کرة القدم في الفضائيات الرياضية المصرية " من وجهة نظر الجمهور ، واستخدم الباحث باستخدام المنهج الوصفي (الدراسات المسحية) ، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من بين الجمهور المشاهد للأستوديو التحليلي بقناة اون سبورت الرياضة ، وبلغت عينة البحث عدد (671) مشاهد کعينة أساسية ، ومن اهم النتائج تراوحت اراء عينة البحث ما بين (98.90% الى 83.01%) من اراء المشاهدين ، ومن اهم التوصيات يجب يحصل مقدم استديو التحليلي على دورات تدريبية في الحاسب الالى والوسائل التکنولوجية الاخرى الحديثة ، ضرورة وجود جهة مختصة بإعداد وتدريب القائمين علي تقديم استوديو التحليلي بالفضائيات المصرية ، حرص وسائل الاعلام المحلية على التجديد والابتکار في اختيار الموضوعات ومعالجتها ، ضرورة عمل ندوات وورش عمل عن طبيعة عمل استوديو التحليلي بالفضائيات المصرية
الغنام, محمد محمد السيد. (2020). واقع ستوديو تحليل مباريات کرة القدم في الفضائيات الرياضية المصرية من وجهة نظر الجمهور. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 040(040 (جزء أول)), 297-317. doi: 10.21608/jsps.2020.126637
MLA
محمد محمد السيد الغنام. "واقع ستوديو تحليل مباريات کرة القدم في الفضائيات الرياضية المصرية من وجهة نظر الجمهور". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 040, 040 (جزء أول), 2020, 297-317. doi: 10.21608/jsps.2020.126637
HARVARD
الغنام, محمد محمد السيد. (2020). 'واقع ستوديو تحليل مباريات کرة القدم في الفضائيات الرياضية المصرية من وجهة نظر الجمهور', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 040(040 (جزء أول)), pp. 297-317. doi: 10.21608/jsps.2020.126637
VANCOUVER
الغنام, محمد محمد السيد. واقع ستوديو تحليل مباريات کرة القدم في الفضائيات الرياضية المصرية من وجهة نظر الجمهور. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2020; 040(040 (جزء أول)): 297-317. doi: 10.21608/jsps.2020.126637