استهدف البحث التعرف على بناء برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي وتأثيره على تنمية اللياقة الحرکية وبعض المهارات الحياتية لتلاميذ مدرسة التربية الفکرية، وقد اتبع الباحث المنهج التجريبي وتکونت العينة من(28) تلميذ من تلاميذ الصف الرابع والخامس من تلاميذ مدرسة التربية الفکرية بالوادي الجديد بإدارة الخارجة التعليميةللعام الدراسي 2019م/2020م وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن إستراتيجية اللعب التربوي لها تأثير ايجابي فى تنمية اللياقة الحرکية وتحسين بعض المهارات الحياتية لتلاميذ التربية الفکرية قيد الدراسة.
عبد الله, عبدالله عبداللطيف محمد. (2020). تأثير إستراتيجية اللعب التربوي على تنمية اللياقة الحرکية وبعض المهارات الحياتية لتلاميذ مدرسة التربية الفکرية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 040(040 (جزء أول)), 60-84. doi: 10.21608/jsps.2020.126622
MLA
عبدالله عبداللطيف محمد عبد الله. "تأثير إستراتيجية اللعب التربوي على تنمية اللياقة الحرکية وبعض المهارات الحياتية لتلاميذ مدرسة التربية الفکرية". المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 040, 040 (جزء أول), 2020, 60-84. doi: 10.21608/jsps.2020.126622
HARVARD
عبد الله, عبدالله عبداللطيف محمد. (2020). 'تأثير إستراتيجية اللعب التربوي على تنمية اللياقة الحرکية وبعض المهارات الحياتية لتلاميذ مدرسة التربية الفکرية', المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 040(040 (جزء أول)), pp. 60-84. doi: 10.21608/jsps.2020.126622
VANCOUVER
عبد الله, عبدالله عبداللطيف محمد. تأثير إستراتيجية اللعب التربوي على تنمية اللياقة الحرکية وبعض المهارات الحياتية لتلاميذ مدرسة التربية الفکرية. المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية, 2020; 040(040 (جزء أول)): 60-84. doi: 10.21608/jsps.2020.126622